إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية يقوم بجولة تفقدية قبل بدء الجلسة السنوية في كارلسروه في ألمانيا لعام 2018

حضرة ميرزا مسرور أحمد يخطب بالمتطوعين والعاملين في الجلسة السنوية

قام إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية، الخليفة الخامس حضرة ميرزا مسرور أحمد بتفقد ترتيبات الجلسة السنوية الثالثة والأربعين للجماعة الإسلامية الأحمدية في ألمانيا وذلك يوم 06/09/2018.

وأثناء الجولة، زار حضرة ميرزا مسرور أحمد مختلف الإدارات المكلفة بتنظيم وإدارة هذا الحدث. واطلع على الترتيبات كما تفقد موقع الجلسة أيضًا.



وفي وقت لاحق، خطب حضرته مباشرة بآلاف العمال المتطوعين وذكّرهم بمسؤولياتهم كمضيفين للجلسة السنوية.


وتحدث حضرته عن الحاجة إلى تحسين تنظيم الجلسة سنويًا، وقال إن من المهم أن يظهر المتطوعون أعلى مستوى من الأخلاق وحسن المعاملة، حيث قال:
"معظمكم الآن متمرسٌ في أداء واجباته الخاصة، ولكني أود أن أؤكد لكم أن عليكم القيام بهذه الواجبات مع ابتسامة دائمة على وجوهكم. كتب لي بعض الأشخاص سابقًا معبرين عن رأيهم بأن هناك نقاط ضعف في هذا الصدد هنا في جلسة ألمانيا، لذا ينبغي إيلاء اهتمام خاص لضمان عدم تلقي مثل هذه الشكاوى هذه المرة. فبغض النظر عن الظروف، أظهروا دومًا الأخلاق والمعاملة الحسنة مع الآخرين بلطفٍ وصبر".
وتابع ميرزا مسرور أحمد قائلًا:
"قبيل جلسة هذا العام في المملكة المتحدة، طلبت أيضًا من المتطوعين هناك التحلي بأعلى معايير الأخلاق في جميع الأوقات، وبعد ذلك تلقيت العديد من التعليقات من الضيوف معربين عن حقيقة أن المتطوعين في المملكة المتحدة قد استجابوا لتعليماتي. فآمل حدوث الشيء نفسه هنا في ألمانيا "



كما ذكر حضرته أنه قد أُعلم أن المسلمين الأحمديين الذين جاءوا من باكستان جلسة العام الماضي قد قدموا خدماتهم في تلك الجلسة بجهد وإخلاص كبيرين، فشكرهم حضرته على جهودهم ودعا من أجل جميع المتطوعين أن يبارك الله في جهودهم من جميع النواحي.



هذا وتنعقد الجلسة السنوية في مدينة كارلسروه الألمانية، وقد بدأت في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم لتستمر لثلاثة أيام من 7-9 سبتمبر/أيلول.

خطبة الجمعة

خطبة الجمعة التي ألقاها حضرة أمير المؤمنين أيده الله بتاريخ 10-12-2021

خطبة الجمعة التي ألقاها حضرة أمير المؤمنين أيده الله بتاريخ  10-12-2021

مشاهدة الخطبة

الأخبار
إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزة وأوكرانيا، ويقول إن الدول ذات الامتيازات تستخدم حق النقض كـ"ورقة رابحة"
100 عام على وجود الجماعة الإسلامية الأحمدية في غانا:اختتام الجلسة السنوية التاريخية في غانا لعام 2024 بخطاب ملهم للإيمان
وفد من خدام الأحمدية من ولاية كونيتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية يتشرف بلقاء إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية
اختتام جلسة قاديان السنوية لعام 2023 بخطاب ملهم للإيمان
أنصار الله من فرنسا يتشرفون بلقاء افتراضي مع إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية
إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يحذر من أن الحرب العالمية تلوح في الأفق
إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يدعو إلى وقف التصعيد في الحرب الفلسطينية الإسرائيلية
إمام الجماعة الإسلامية الأحمدية العالمية يلقي الخطاب الختامي في الاجتماع الوطني لمجلس أنصار الله في المملكة المتحدة
الشباب المسلمون الأحمديون يأخذون تعهدًا تاريخيًا بخدمة الإسلام مع اختتام الاجتماع الوطني لمجلس خدام الأحمدية بخطاب ملهم للإيمان.
الاشتراك في القائمة البريدية

انضموا للقائمة البريدية واطلعوا على كل ما هو جديد في الموقع.